أنت هنا: بيت » مدونة » التعاون مع شركة متخصصة في التطبيب عن بعد

التعاون مع شركة متخصصة في التطبيب عن بعد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتميز الشراكة بين FOI وGita، الشركة الأمريكية المتخصصة في التطبيب عن بعد، بتضافر الخبرات والرؤية المشتركة لإحداث ثورة في الرعاية الصحية.كمتعاونين، فإنهم ينخرطون في مؤتمرات منتظمة، ويجتمعون كل أسبوع لتبادل الأفكار ومناقشة الابتكارات ووضع إستراتيجيات حول كيفية الاستفادة من نقاط القوة الخاصة بهم لتطوير تكنولوجيا التطبيب عن بعد.

تقدم FOI، المشهورة بتطوراتها الرائدة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء، ثروة من المعرفة والخبرة في تطوير الأجهزة التي تتكامل بسلاسة مع منصات التطبيب عن بعد.من ناحية أخرى، تعد غيتا رائدة في حلول التطبيب عن بعد، حيث تقدم تقنيات واستراتيجيات متطورة لرعاية المرضى عن بعد.

معًا، يشكل FOI وGita تحالفًا هائلاً، يكمل كل منهما نقاط قوة الآخر ويملأ الفجوات في مجالات خبرته.تعد مؤتمراتهم بمثابة منتدى للتعاون، حيث يتم تبادل الأفكار ومعالجة التحديات وتولد الحلول المبتكرة.

من خلال اجتماعاتهما المنتظمة، تعمل FOI وGita على تعميق فهمهما لتقنيات ومنهجيات بعضهما البعض، وتعزيز العلاقة المبنية على الاحترام والثقة المتبادلين.إنهم يشتركون في هدف مشترك يتمثل في تسخير قوة التكنولوجيا لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة، لا سيما في المناطق النائية أو التي تعاني من نقص الخدمات.

بشكل عام، تتميز العلاقة بين FOI وGita بالتعاون المتبادل والابتكار والالتزام المشترك بدفع حدود التطبيب عن بعد لخلق مستقبل أكثر إشراقًا وصحة للجميع.


حقوق النشر © 2022 CARER Medical Equipment Co.، Ltd. خريطة الموقع .بدعم من ليدونج.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا
 86-189-1296-3820+
export@carermedical.com
# 15-403 ، رقم 52 Fengyousi Road ، منطقة Qinhuai Nanjing ، Jiangsu ، الصين
الاستفسار الآن